مدارس عهد الاهلية تعلن عن توفر وظائف شاغرة برواتب 6000 ريال

تعلن مدارس عهـد الأهلية للبنـين عن طرحها لوظيفتين للرسال فقط لحاملي درجة البكالوريوس أو ما يعادلها بمسمى “مستشار طلابي” للعمل بمدينة الرياض وفقا للشروط ادناه

 

المهام الوظيفية :
تقديم المشورة للطلاب : تقديم المشورة والمساعدة والمعلومات للطلاب فيما يتعلق بالأمور الشخصية والعملية والتعليمية، وتقديم المشورة لهم في الأمور المتعلقة بالأسرة والمسائل الإسكانية والمالية وعملية اختيار المواد الدراسية ومواعيدها. التعامل مع الشكاوى : التعامل مع شكاوى وأسئلة الطلاب وتقديم التوجيه لهم، وتحديد الحلول المحتملة للشكاوى، وإحالة الطلاب إلى غيره من الموظفين أو المنشآت، إذا لزم الأمر. تقييم الطلاب : تقييم قدرات الطلاب واهتماماتهم من خلال إجراء المقابلات معهم وتقييم الكفاءة لديهم. مراقبة الطلاب : الحفاظ على اتصالات منتظمة مع الطلاب لمراقبة التقدّم المحرز وتحديد أي شواغل أو شكاوى، والمتابعة معهم في الأمور الشخصية والعملية والتعليمية.

عن المدرسة:

   ثلاثون عاما من الطموح ,,,
بين التأسيس والطموح رحلة مسيرتها أربعون عاما ولم نتوقف بل يزداد الطموح تطورا وابداعا ونوعية وانطلاقا واعيا .. تأسست المدارس عام 1412 هــــ بحي التعاون كمؤسسة تربوية وتعليميه تحت شعار ( لنعمل معا لبناء المستقبل ) بادئة بقسمي رياض الاطفال والقسم الابتدائي بمدارس البنين والبنات , واستمر موكب التطور فتأسس القسم المتوسط عام 1417 هــ ثم القسم الثانوي عام 1419 هـــ ,,, وصاحب هذا التطور في افتتاح الأقسام تطور في الاداء المهني والتربوي للهيئة التربوية والتعلمية و الإدارية بالمدارس وكذلك التطور في الاستخدام التقني والتكنولوجي للوسائل التعليمية والخدمات المساندة كالمختبرات والساحات الرياضية وقاعات النشاط المختلفة بهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية وتربوية ,, لذا كانت الانجازات التي تحققت موازية للطموح على جميع المستويات ,, وان كان الطموح لا يتوقف لتحقيق أقصى غايات النمو والجودة التعليمية لتحقيق أهداف السياسة التعليمية  بالمملكة العربية السعودية .

الشروط:
التخصص الرئيسي : التربية والتعليمعلم النفس

مميزات العمل :
دوام كامل
فترة العمل صباحية
راتب 6000 ريال

فترة التقديم :
التقديم متاح الآن وينتهي يوم  15/10/1440

طريقة التقديم:
التقديم على الوظائف يتم من خلال بوابة طاقات