شاورمر تعلن عن توفر وظائف شاغرة برواتب 6000 ريال ومزايا اخرى

اعلنت شركة شاورمر التي تُعدّ واحدة من أكبر شركات المطاعم السريعة المملوكة والمدارة محلياً في المملكة العربية السعودية ؛ عن توفر 3 وظائف محاسبة شاغرة للنساء والرجال معا في مدينة الرياض

 

نبذة:
من ١٩٩٩م وحنا ملتزمين بعهد تجاه الشاورما!
ومعتبرينها قاعدة الأساس للمنيو عندنا، وهذا الشيء ما راح يتغيّر أبدًا.
لنا تاريخ طويل مع الشاورما، مليان حب لألذ ساندويتش في العالم العربي، الشاورما، واللي يعرفونها آباءنا وجدّاننا.
واللي يخلّينا مميزين، هو رغبتنا الدائمة في الوصول للشاورما المثالية، وهدفنا إننا ناخذ الشاورما التقليدية ونطوّرها من خلال الشطحات والتجارب الإبداعية عليها، وحرصنا على تطويرها باستمرار، ونحاول دايم نجرّب نكهات وصوصات جديدة ومتنوعة في ساندويتشات الشاورما الصغيرة.

الوصف الوظيفي :
تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام الوظيفية :
تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات. إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر. ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول. تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

الشروط:
المؤهل العلمي : درجة البكالوريوس أو ما يعادلها
التخصص الرئيسيالعلوم الإدارية
الإنجليزية :متقدم

المزايا:
نوع العمل : برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات
دوام كامل
فترة العمل : صباحية
راتب 6000 ريال + مكافأة سنوية

فترة التقديم :
التقديم متاح الآن وينتهي يوم  22/11/1440

التقديم :
التقديم على الوظائف يتم من خلال بوابة طاقات